الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
9/21/2019
رئيس الأركان العامة للجيش يستقبل القائم بأعمال وزير القوة البرية الأمريكية
 


الكويت - استقبل رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر، في مكتبة ظهر اليوم القائم بأعمال وزير القوة البرية الأمريكية السيد ريان ماكارثي يرافقه قائد القوة البرية الأمريكية الوسطى الفريق ريتشارد فيريل والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبلاد.. حيث تم خلال اللقاء مناقشة أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، لا سيما المتعلقة بالجوانب العسكرية، مشيداً بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وحرص الطرفين على تعزيزها وتطويرها.
على صعيد متصل.. قام رئيس الاركان العامة للجيش يرافقه نائبه صباح اليوم بجولة تفقدية زار خلالها بعض المواقع التابعة لسلاح الدفاع الجوي في المنطقة الشمالية للاطلاع على سير العمل للمهام المناطة بهذه القوة وتفقد عمل هذه الوحدات عن كثب في موقعها الميداني وأخذ كافة الإجراءات والاحتياطات الاحترازية..
ثم توجه والوفد المرافق له الى مركز عمليات القوة الجوية وكان في استقباله آمر القوة الجوية اللواء الركن طيار عدنان الفضلي، حيث رحب به والوفد المرافق له واستمع لإيجاز قدمه آمر القوة عن دور ومهام وواجبات المناطة بهذه القوة ومدى جاهزيتها واستعدادها.
هذا وقد القى الخضر كلمة الى الضباط وضباط الصف والأفراد حثهم خلالها الى بذل المزيد من الجهد والعطاء المتواصل، سائلا المولى عز وجل أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان تحت ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله..


 رصد الأخبار
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار