الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
9/21/2019
أعمال ملتقى قادة الإعلام العربي تنطلق غدا بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة
 


 القاهرة - تنطلق أعمال ملتقى قادة الإعلام العربي في نسخته السادسة يوم غد الاحد بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة بمشاركة قرابة 100 شخصية من أبرز الاعلاميين والمسؤولين في قطاع الاعلام بالوطن العربي.
وقال الامين العام لملتقى الاعلام العربي ماضي الخميس في بيان اليوم السبت ان أعمال الملتقى التي ستنطلق غدا تأتي بالتعاون بين هيئة الملتقى الاعلامي العربي وقطاع الاعلام والاتصال بجامعة الدول العربية.
واضاف الخميس ان الملتقى الذي يضم اكبر حشد من قادة الإعلام بالوطن العربي سيتناول خلال الملتقى القضايا المختلفة التي تطرأ على الساحة العربية للخروج بتوصيات تسهم في رفع وعي الجماهير.
واضاف الخميس ان الملتقى يوفر قنوات اتصال حوارية بين الجمهور المستهدف ومتخذي القرار وذلك لايجاد الحلول المناسبة للمشكلات الاعلامية بالوطن العربي.
وبين الخميس ان الملتقى سيعقد على مدى يوم واحد ويضم جلستين الاولى تأتي تحت عنوان "واقع الإعلام العربي.. والمستقبل المأمول" فيما تحمل الجلسة الثانية عنوان "الاعلام منبر لقيادة الرأي العام".
واضاف الخميس انه على الراغبين بمعرفة المزيد من التفاصيل حول فعاليات الملتقى زيارة الموقع الالكتروني www.arabmediforum.net او متابعة صفحات الملتقى الالكترونية على @arabmediaforum.
يذكر ان ملتقى قادة الاعلام العربي يندرج ضمن مبادرات هيئة الملتقى الإعلامي العربي بدولة الكويت والتي تعقد مبادراته الاعلامية على مدار 17 عاما بالتعاون مع قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار