الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
5/16/2019
النادي الكويتي الرياضي للمعاقين: البطولة الرمضانية الـ 11 لألعاب المعاقين حققت أهدافها
 


الكويت - أكد رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري اليوم الخميس أن البطولة الرمضانية الـ 11 لألعاب المعاقين نجحت بتحقيق أهدافها بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات من منتسبي النادي وغيرهم وشملت عدة ألعاب رياضية.
وقال الهاجري في بيان صحفي بمناسبة ختام البطولة التي أقيمت في مقر النادي إن هذا التجمع الرياضي المحلي الذي يحرص النادي على إقامته سنويا شكل فرصة للشباب الرياضي من ذوي الإعاقة لممارسة رياضتهم المفضلة كما أنه جمع أسرة رياضة المعاقين في أجواء مميزة.
وأضاف أن البطولة التي شهدت إقامة منافسات في ألعاب كرة السلة على الكراسي المتحركة وسلاح المبارزة وكرة الطاولة والبوشيا وكرة الطائرة (جلوسا) اتسمت بمستوى فني جيد كما أنها شهدت بروز عدد من اللاعبين الواعدين في عدد من الالعاب.
وأسفرت نتائج منافسات البطولة عن فوز فريق (الشباب) بلقب مسابقة كرة السلة على الكراسي المتحركة لفئة الإعاقة الحركية فيما حقق فريق (الاتحاد) لقب مسابقة كرة السلة لفئة الإعاقة الذهنية.
وتوجت اللاعبة ملاك العنزي بمسابقة كرة الطاولة (جلوسا) لفئة الفتيات فيما حقق اللاعب عبدالله الظفيري اللقب لفئة العمومي في حين ذهب لقب فئة البراعم للاعب فهد الأنصاري.
وتمكن اللاعب عبدالرحيم محمود من إحراز لقب مسابقة كرة الطاولة (وقوفا) لفئة العمومي كما نال اللاعب عبدالله أحمد لقب فئة الناشئين لنفس البطولة في حين فاز اللاعب عبدالله الحداد بالمركز الأول في مسابقتي المبارزة لسلاح (الابيه) لفئة العمومي.
وفي مسابقة (البوشيا) المخصصة للاعاقات الذهنية التي شملت عدة فئات فقد أسفرت عن فوز كل من فهد البابطين وأحمد البدري وعبدالعزيز المسعود وعذاري المطيري ونادية المرهون وأماني البلوشي بالمراكز الأولى بينما نال فريق (الأحمدي) لقب منافسات كرة الطائرة جلوسا.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار