الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
9/1/2012
اعتذار سوري عن القصف الذي طال مناطق لبنانية مع تعهد بعدم تكراره.
 


بيروت / تبلغ الرئيس اللبناني ميشال سليمان اعتذارا من سوريا عن القصف الذي طال مناطق لبنانية مع تعهد بعدم تكراره.
وذكرت وسائل الاعلام اللبنانية الرسمية ان الرئيس سليمان أجرى سلسلة اتصالات تناولت القصف الذي تعرضت له مناطق لبنانية محاذية للحدود السورية حيث اطلع من قائد الجيش على ملابسات اطلاق القذائف التي اصابت جنديا في الجيش واحدثت اضرارا في عدة منازل فضلا عن الدخول الى منطقة مشاريع القاع اللبنانية وخطف مواطن.
واوضحت ان العماد سليمان اطلع من قائد الجيش على المراجعات التي تمت مع المسؤولين السوريين بشأن هذه الاعمال حيث تعهدوا بمحاسبة من قام بالقصف واعتذروا عن الخطأ الذي حصل من دون علم القيادات المختصة متعهدين ايضا عدم تكراره.
وهنأ العماد سليمان قائد الجيش بالخطوات والتدابير التي يقوم بها الجيش على الحدود البرية وفي الداخل لحفظ الامن والاستقرار وصون السلم الاهلي ومنع الاخلال بالوضع الامني خاصة في طرابلس.
يذكر انه في الاونة الاخيرة شهدت مناطق حدودية لبنانية - سورية عدة حوادث اطلاق نار وخطف وسقوط قذائف من قبل الجانب السوري حيث اكد الرئيس اللبناني مؤخرا ان ازدياد اعمال الخطف والقتل على الحدود مع سوريا خلال الايام الاخيرة امر مثير للقلق ومرفوض واكد ان احترام سيادة لبنان وسوريا يقع ضمن مصلحة امن البلدين وسلمهما.
 


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار